student affairs department

حول نظام الاتصال الالكتروني

uobabylon complaints system

عنوان البريد الالكتروني لمدير النظام : studentsaffairs@uobabylon.edu.iq



لكي تتمكن ادارة قسم التسجيل وشؤون الطلبة من متابعة العمل مع طلاب الجامعة والمراجعين بشفافية وبهدف استغلال وسائل الاتصال الالكترونية لتسريع العمل الاداري تم تركيب نظام الاتصال على الموقع الخاص بنا . يسمح هذا النظام باستلام الاسئلة والاستفسارات حول عمل القسم , يشمل ذلك توضيح الية التقديم للالتحاق بجامعة بابل , الية الانتقال من جامعة الى اخرى , تعديل الترشيحات , اصدار وثائق التخرج , الهويات الجامعية والمعلومات الالكترونية المستخدمة في تقفي اثر بيانات الطلبة خلال دراستهم في جامعة بابل للدرجات الاولية . كما يسمح النظام للمستخدم بارسال شكوى الى السيد رئيس القسم والذي بدوره سيتابع مثل هذا النوع من التفاعلات الالكترونية والمساعدة في حلها ان امكن .


يرجى ملاحظة ان نظام الاتصال الالكتروني هو نظام يخص قسم التسجيل وشؤون الطلبة - رئاسة جامعة بابل حصرا . ولا نستقبل اي اسئلة حول مواضيع تخص اقسام اخرى كما لا نستقبل اي شكاوي لا تخص العمل الاداري والمراجعات لقسم التسجيل وشؤون الطلبة وفي حال عثور مدير الموقع على اي رسائل الكترونية لا تتضمن في فحواها استفسارات حول الاليات والنشاطات المذكورة اعلاه سيقوم بتجاهلها . كما ان كادر العمل الالكتروني ليس ملزم بالاجابة على كل سؤال . وزخصوصا في حال تكرره لاكثر من مرة . هناك بعض الاسئلة التي تتكرر غالبا , ولتسهيل عملية التفاعل الالكتروني . نقوم بتحويل هذه الرسائل الى صفحة الـ FAQ , يمكنك مطالعة الاسئلة المذكورة في هذه الصفحة قبل البدء بارسال الرسائل فقط لاختصار وقتك .